اِقرار اِنفِصامْ

الأربعاء، 10 نوفمبر 2010





أحياناً أحسُ أن دواخِلي مصطخِبةٌ بِشوقٍ جارفٍ وحنينْ الي ماضٍ تليدْ ترواوِدوني أحلامٌ ممزوجةٌ بذكرياتٍ أُحبُها .
بيئتي المدرسيه كراساتي,أقلامي مُعلِميَّ,ومشاكساتي لبعض الأصدقاء ,حينهاأحسُ أن قلبي امتلأ دفئاً وحناناً وشوقاً الي أن يعودَ الأمسْ !وتعودَ معهُ كل الذكريات.
ولكِنَ شيئاً مابذاكِرتي يردُ قلبي عن جِنونِه ويدفعُه الي أن يهتاجَ ويصرخَ ويخرج من مكانه ليتسكع بطرقات غير مألوفه لم أعهدها مِن قبل يحاول ان يستبيحَ كل ما حُرِم عليه ويحرم كل ما ابيح لهُ يتنقلُ من مكانٍ الي أخر دون وعيٍ منهُ أنَ للماضي ذكري لاتنتهي بغفوةِ مؤقته"شيزوفرينيا" ودون ان يدركَ ان للذاكره لحظةَ انفصامٍ ربما تخرجه من توهانه في أيةِ لحظةٍ دوماً ما أخبرُ قلبي أشياءٌ خاطِئةٌ عن ما أحسه لأني أعلمُ أن لدي قلبي لحظةَ حتي أنا لا استطيع أن اتجاوزها!!
أشتاقُ أحياناً وكثيراً ما أسألُ عن معني الشوقْ
أسافِرٌ الي مُدنٍ تعجُ بالضجيج لكني لا أدري لها اسماً ولامعالماً!
أتوه داخلَ نفسي وأجدني في مكانٍ آخر داخل شخصٍ آخر
اعرفُ الأخرين تماماً ومعرفتي بنفسي بالنسبةِ لي أبعدُ كثيراً من المستحيل!

أمضغُ السرابَ في كُلَ حين وأسمع تضريس أسناني ببعضها ولكِني لا أتألم .
أصرخ بداخلي ولكنَ صوتي يملأه الصمتْ ...

اقرار:
مصابةٌ أنا بشيزوفرينيا حاده في كل أشيائي ..

ساميه جلابي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

"ومايلفظُ من قولٍ الا لديهِ رقيبٌ عتيدْ"